عــــاجل حراك جرادة على فرانس 24 هذا ما قاله رئيس الحكومة العثماني و الخلفي بعد احداث جرادة يوم امس

Compartir
Insertar

Comentarios • 128

  • Kiou Rhimo
    Kiou Rhimo Hace 8 meses

    Kamlo kharita ya klab

  • abdolah abdolahi
    abdolah abdolahi Hace 8 meses

    vive zafzafi

  • yanis ino
    yanis ino Hace 8 meses

    Cest trop de bla bla bla bla bla bla bla bla

  • Fvkg Gchuf
    Fvkg Gchuf Hace 8 meses +1

    allah akbar

  • لا حوار بين قوي و ضعيف

    مخزن بي سبب تهوره وعدم تحمل مسؤولية وبي مقاربة أمنية سندهب إلا مايحمد عقباه

  • hicham personlish
    hicham personlish Hace 8 meses

    france 24 m9assma lmaghrib 3la jouj outadwiw fiha ou3andha l7a9dkhal lmaghrkib achmayt

  • Mama Hollanda
    Mama Hollanda Hace 8 meses

    Chkon Li gha iwa99af modaharat wach al3thmani walla.? Lahyin m3a twajan wa bestael mazal fihom jou3 wa fasad janse.

  • Abdelali Achbar
    Abdelali Achbar Hace 8 meses

    نعم اسي العثماني الشعب انتاخبك غي باش تكون مطلع على المشاكل التي يعانيها وانت تتملص من مهامك وتترك الذخلية تتكلف بي قمع وحجز المطالبين بي توفير الاكتفاء الذاتي من الخبز 😡

  • QUANDO LA MENTE E' CIECA GLI OCCHI SONO INUTILI

    الثعباني لعنك الله

  • fatimazahraa bouzid
    fatimazahraa bouzid Hace 8 meses

    صورة اخري لتعامل الحكومة مع الشعب قمع وقمع وفضائح في الخارج اعتصامات في الحسيمة وجرادة واحتقان في خريبكة وشهداء الخبز في الصويرة بزاف

  • من المسؤول
    من المسؤول Hace 8 meses

    إذا كان ليس بعلمه بما يحدث. حتي الذي يخرب ليس بعلمه بما يفعله

  • Taoufik Jekki
    Taoufik Jekki Hace 8 meses

    هذا سناريو مفضوح ومتكرر الداخلية لماتقرر فك إعتصام تجند بلطجية من مدن أخرى لهذا تراهم ملتمين فيقومو برشق الحجارة صوب القوات ، يكون بذلك إعلان تحرك القوات للقمع و التنكيل و يستمر البلطجية في حرق سيارات الشرطة بمباركة الداخلية حتى يتسنى لهم توضيفها كدليل لإلساقها كجنايات لنشطاء الحراك وسجنهم مذة طويلة
    الحراك دام سلميا والإنسان العاقل يطرح السؤال ليس هناك مصلحة للحراك أن يصطدم بالشرطة لأنه يعرف سوف تكون نهايتهم .
    وللتأكد من ذلك لاحضو كيف كانت سيارات الشرطة تدهس المواطننين ببشاعة وقسوة ليست لها نضير حتى في إسرائيل حتى يعلم المواطن مادى يساوي في نضر مالكه ، نطلب الله أن يلطف بالشاب الى مرت من فوقه آلية القوات مبدأيا فهو مشلول وهناك تعتيم عن حالته ، العتماني كلب الدولة وباقي pjd الخائنون تحالفو مع الشيطان

  • مصطفى Maroc
    مصطفى Maroc Hace 8 meses

    رءيس البشرة والنعومة

  • ahmed farid
    ahmed farid Hace 8 meses

    sir 3od dbon moak

  • Fatima Terab
    Fatima Terab Hace 8 meses

    المخزن الجبروت الحكار

  • Adil Bouamrane
    Adil Bouamrane Hace 9 meses

    هه مافراسو والوووووووو

  • Ahmed hazim
    Ahmed hazim Hace 9 meses

    الوزارء كاين لي متواطئ اوكاين لمعرقلنه اوكاين لي خايف على راسوا أو على المنصب أبدا الدمقراطية ماكانت فالمغرب الأحزاب أسواق سياسية والانتخابات مهزلة ونفاق

  • Ahmed hazim
    Ahmed hazim Hace 9 meses

    هي صحيح مفراسوا والوا وحتى إلا شاوروه مياخدوش برايوا السلطة كدير لبغات واش مفهمتوش بنكيران اش كان ايقول الدولة العميقة التماسيح

  • Ahmed hazim
    Ahmed hazim Hace 9 meses

    رئيس الحكومة يقول معندي خبر ووكيل الملك هل يأمر بالاعتقال من عند نفسه

  • الكفاح حتى تحقيق النصر الصحراء الغربية

    يجب عليكم حمل السلاح من أجل الحرية في وجه نظام العلويين الخونة

  • انا سيدتك اذن انت عبد لي

    الاخوة الشرفاء الاحرار حان الوقت للتخلص من الذباب الاكتروني و القنوات المؤيدة للفساد يالله نطيحو عليهم بالبلاغ ختى تبانا لاشين ديالهم

  • romayssae tv
    romayssae tv Hace 9 meses

    يسهلو مع الناس انا بغيت رخصة نبيع غير الخبز والمسمن حتا واحد مسعدني والله الى حرام هدشي في هاد البلاد

  • كافر أمازيغي

    الدولة أغلقت ثلاث مناجم من سنة1988 إلى2002 ولمعلوماتكم جرادة ليست مدينة بل عمالة ، تندرج كل من قرية واد الحيمر و قرية تويسيت ضمن نطاق حكمها على الرغم من قرب هذه القريتين من عمالة مدينة وجدة بأقل من خمسون كلم بالإضافة إلى بعض الضواحي بالمنطقة ، بعد غلق منجم جرادة تبعه منجم قرية تويسيت و من بعده منجم قرية واد الحيمر ، أشير إلى أن المناجم المذكورة مسقلة تمام عن بعضها ليست شركة واحدة ولاقت نفس المصير في ضرف خمس سنوات بطريقة ممنهجة بأمر من القصر مباشرة و لسبب سياسي لأن أحزاب العمال كانت متشددة لمطالبها ، سكن مجاني و تغطية صحية شاملة و أجور جيدة و إعفاء من الكهرباء و الماء لكافة العمال و الساكنة بالمنطقة دون إستثناء و أتحدث عن آلاف العمال أضف إلى ذلك عائلاتهم مع ضرب العدد في ثلاث مناجم !!!! عندما قلت سياسيا لك أن تحسب كم عدد أصوات الناخبين ستجد كثلة مهمة ، ما جعلها ورقة ضغط في الإنتخابات و وليمة دسمة للمترشحين من جميع الأحزاب السياسية في المغرب .
    كما أذكر منجما تم إغلاقه و تنطبق عليه نفس مواصفات المناجم المذكورة سابقا يبعد بثلاثة كيلومترات عن منجم قرية تويسيت ، منجم قرية سيدي بوبكر الذي لم أذكره عن عمد لأنه دليل على ما أشرت إليه ، لكونه أول الغيث فبسبب إضرابات من طرف العمال للإحتجاج وكونه على يعتبر منطقة حدودية ، أغلق المنجم لمحو الحركة النقابية للعمال بالمنطقة و لكم أن تنتبهوا إلى أن الملك الحسن الثاني كان الحاكم و التاريخ يتحدث عن عهده .
    هذه الأفكار الأساسية لواقع الأمر حاليا في منطقة جرادة و ضواحيها ، يمكنكم التحقق من كلامي هذا ، كل الرافهية قلبت إلى بؤس و معاناة للعمال و أسرهم والساكنة و أضحت المنطقة كاملة تعرف ركودا و شللا تاما و إهمالا ، فقط بطالة و أمراض مستعصية و قوات أمنية جيش و جمارك و درك وطني و شرطة و قوات مساعدة لا تستفيد منهم المنطقة إقتصاديا ، وجودهم لترهيب و فرض إلتزام الصمت خاصة بقرية تويسيت و رفيقتها سيدي بوبكر .
    أرجو أن تفتحوا تحقيقا في ما بين أيديكم و تطرحوا بعض التساؤلات ، لأحد ضيوفكم أو برامجكم والسلام .

  • عبدالرحيم زيادي

    قبل مايحكم هذا الحزب كانت الأمور زوينة

  • عبدالرحيم زيادي

    الاخوان حزب كاذب ماذا فعل أين التنميه أين الخبز نقولها بأعلى صوت اذهبوا إلى الجحيم اتركوا الحكومه اذهبوا إلى حتى اتيتم

  • Zouhir Bounjou
    Zouhir Bounjou Hace 9 meses

    Ce cinema noir va finir comme celui de al hoceima càd par l'arrestation ou plutot l'enlèvement des leaders de ce mouvement et leur incarceration injuste. C'est le feilleton démocratique sans fin du maroc des alaouites et du néocolonialisme

  • نونو نونو
    نونو نونو Hace 9 meses

    يمهل و لا يهمل . حذاري من الموت على بغتة و السؤال المطروح ماذا حضرت لها ؟؟؟؟؟؟ كل من عليها فان .

  • halima zine
    halima zine Hace 9 meses

    hizb 9ala allah 9ala rasoul l mounafi9in

  • mazighe adam
    mazighe adam Hace 9 meses

    انما استكبر من استكبر من الفراعنة والجبابرة ،لأنهم وجدوا من الرعاع من يسارع الى إجابة أهوائهم، وطاعة نزواتهم، دون بصرِِ أو حذرِِ،فعتوا في الارض وعلوا علواََ كبيرا؟
    ولو انهم عندما اصدروا أوامر يمليها الغرور؟ وتنكرها الحكمة؟وجدوا من يردها عليهم ويناقشهم الحساب؟ لتريثوا طويلا قبل أن يأمرو بباطل؟؟؟؟

  • Abdo1978 Irina1975
    Abdo1978 Irina1975 Hace 9 meses

    المغرب في طريق الصحيح للحرية رغم القمع. ....

  • Abdo1978 Irina1975
    Abdo1978 Irina1975 Hace 9 meses

    عثماني مجرد قرد في غابة ذئاب التي لا تحرم أحد

  • sami hassan
    sami hassan Hace 9 meses +1

    رئيس الحكومة الكلب تجار دين لعنهم الله

  • AFRO
    AFRO Hace 9 meses

    كلام معقول و فى الصميم. و الحل هو إسقاط النظام.

  • khalil boukhala
    khalil boukhala Hace 9 meses

    تحية نضالية من طنجة العالية

  • Amina Belhouaru
    Amina Belhouaru Hace 9 meses +1

    roudito maroc b7al sourya mazal tnadmo tab9a tjikom lmousa3dat matl9aw matkolo tfo jouhala

    • Amina Belhouaru
      Amina Belhouaru Hace 9 meses

      +انا سيدتك اذن انت عبد لي lhad sa3a mais 9rib twalw bahal sourya

    • انا سيدتك اذن انت عبد لي
      انا سيدتك اذن انت عبد لي Hace 9 meses +1

      Amina Belhouaru
      قل خيرا او صمت لغادي يرد المغرب بحال سوريا هما مؤساسات الدولة و باش تقول المغرب بحال سوريا خاصك تعرف ان هما فالمغرب مكيناش حرب اهلية ذينية مكايناش جماعات الارهابية لحد الساعة حتى ينوض الشعب كامل عاد غادي تبدا الدولة دخل الارهاب و الاجهرة الامنية باش تقمع الشعب

  • mezraoui abdessamad
    mezraoui abdessamad Hace 9 meses

    لا حولة و لا قوة إلا بالله العلي العظيم كلام عكس الواقع الناس يطالبوا بتوفير فرص العمل و إنشاء شركات و تخفض الماء و الكهرباء و يقولون بلابلابلابلا اف لكم من ثرثارون الذي وقع هو وقع لكن المطلوب هي ذالك الأشياء و هي ليس في جرادا فقط بل في الكثير من المدن الصبر و الله سيأتي أمر الله

  • hafid latamri
    hafid latamri Hace 9 meses

    chefara kafara monafikin

  • khalid chlihi
    khalid chlihi Hace 9 meses +1

    ljazayar sarfat 1200 maliar o khalt cha3b ji3an ydal chad noba 3la chkart hlib o kilo btata amma lbanane tayakloh ghir les genereux

    • nimi lubcher
      nimi lubcher Hace 9 meses

      khalid chlihi 😍😍👍👍👍👍👍

  • mos
    mos Hace 9 meses +9

    رئيس حكومة وما فراسو والو؟! لاش دايرين هاد الحكومة؟ ورئيس حكومة لمعندو سلطة على وزاءه لا يمكن أن يكون رئيس حكومة...

  • aymen hosni
    aymen hosni Hace 9 meses +2

    حداري ناس اجرادة هذه القناة مكرة دائما تبحت في الماء العكر هي تشغل خونة بلدانهم ولها خطة لتفكيك الدول العربية

  • Black Cadillac
    Black Cadillac Hace 9 meses +3

    ايها الشعب مكلخ ، ليس عيب ان تطالب بحقك و اصلاح بلدك من المفسدين، هدا ما يفعله كل شعب كل انسان يطمح في التغير ، نحن نعيش في فساد و تقول لي ( معليش ) يعني انت جبان و حقير ليس عندك وعي و لا حتي 0% من الكرامة

  • asid riham
    asid riham Hace 9 meses

    hhhhh la3asa toma la3esa

  • khalid el mezraoui
    khalid el mezraoui Hace 9 meses +1

    وتا هداك را غير بلانطو طرطور بالمصرية

  • go on
    go on Hace 9 meses +4

    الملثمون هم البلطجية التي صخرها المخزن
    لشرعنة قمعه واعتقالاته

  • Md mr
    Md mr Hace 9 meses

    تحية لرجال الأمن ضد المجرمين والخارجين عن القانون ويسعون لتخريب المغرب إنهم شردمة تابعين لاحزاب اليسار والنهج الديموقراطي : وكالين رمضان : وحزب العدل والإحسان هؤلاء يركبون وراء حراك جرادة لمصالحهم الشخصية ولاجندات خارجية . اخرسوا ياكلاب ( المغاربة عاقوا بكم )

  • Md mr
    Md mr Hace 9 meses +2

    fr24 صحافة الكذب والنفاق

  • غفرانك ربي
    غفرانك ربي Hace 9 meses +2

    برافو لسكان جرادة تحية كبيرة لكم دافعو على حقوقكم والعقبى للمدن الأخرى

  • dino ahmedo
    dino ahmedo Hace 9 meses +8

    الكل يتفق على ان المخزن حاليا ضاخت له الحلوفة وليس له حل سوى القمع ومزيد من القمع وزيادة في القمع لأنه اتبت فشله على تكليخ الشعب في التعليم والرياضة والصحة والقضاء والأخلاق ووو؟ من اللذي أعطى الأوامر لن يحاسب أحد ولن يقال أحد الوزير لايعلم والملك لايعلم والسؤال من اللذي يحكم المغرب فعليا ؟
    المهم ان مافيا المخدرات والعقار والفساد وعقلية المخزن القديمة تدفع بالمغرب إلى المجهول والنتيجة حتما ستكون عكسية والشعوب ليس لها ماتخسر الآن بل العكس الخاسر الأكبر هم رجال المال والأعمال أما دولة مؤسسات فعلية واستقر الأمور ونخرج من عنق الزجاجة وأما الخراب ونهاية دولة المغرب ولن تنفعكم جوازاتكم الغربية
    اللهم أشهد اني بلغت
    مهاجر مغربي فرنسا

  • jóúŕj Erraji jóúŕj Erraji

    جبتو الكلاب ديال ملك وبغيتو تعرفو الحقيقة مستحيل منافقين ولاد الكلاب

  • Sama Salaf
    Sama Salaf Hace 9 meses +2

    راه جرادۃ مشات

  • Sama Salaf
    Sama Salaf Hace 9 meses +5

    ناس كاتموت هو اقول ليك ما في راسي والو

  • Soufiane Aouad
    Soufiane Aouad Hace 9 meses +1

    Wakil lmalik sm3to almgharba Lmalik li mslet klabo 3lina

  • sounia El
    sounia El Hace 9 meses

    الله ينصر الحق على الباطل

  • salem 1420
    salem 1420 Hace 9 meses +2

    قناة كاذبة مكتقولش حقيقه حسبي الله ونعم وكيل

  • Thanks Alot
    Thanks Alot Hace 9 meses +6

    طبيعي جدا،المغرب محمية وعاهرة فرنسا بملكها ومخزنها لذالك القناة تعمل لأجندة مالكها ولا شيء آخر.

  • Nouh Khalass
    Nouh Khalass Hace 9 meses +5

    جايبين قردة ملتحية فاسدة كل مع وقع في جرادة حقيقي حتى الصور حقيقية و التسجيل حقيقي لشعب جاع 20 سنة اين هي الحكومة المحكومة لم يشهد العالم و تاريخ المغرب حكومة فاشلة و فاسدة الا مع العثماني (البكماني) قرد ابكم عليه لعنة الله الى يوم الدين اللهم اخذه اخذة مقتدر الله ما صلط عليه مرضا سقما دائما ليس بعده موت هو ةمن معه في الحكومة كي يكونو عبرة للناس

  • BLACK MAMBA
    BLACK MAMBA Hace 9 meses +7

    أكبر كدابة في العالم هوما السحافه

  • saghir saghir
    saghir saghir Hace 9 meses +1

    hna kolona maghariba kantalbo lmkhzan wnas jrada blindibat

  • Canada Usa
    Canada Usa Hace 9 meses

    هذه الصور مفبركة . هي من سوريا.

    • ihssaneamrani16
      ihssaneamrani16 Hace 9 meses

      Canada Usa 😂😂😂😂😂😂

    • recetas diversas
      recetas diversas Hace 9 meses +1

      Canada Usa نتيا شفتيها من سوريا ؟؟؟ تأكدي بعدا من أخبار عاد أجي تهضري

  • رحمك آلله جمال خاشقجي جمال خاشقجي رحمه الله

    الوزراء والقضاة يلعبون بالنار مجرمون إرهابيون قاتلون قاتلون إخواننا في جرادة الحبيبة الغالية الدولة فاسدة

  • Nass Maa
    Nass Maa Hace 9 meses +2

    لا حول ولاقوة إلا بالله

  • YOSS Morbt
    YOSS Morbt Hace 9 meses

    Nous sommes tous avec les protestants,mais attention ,il y a des gens qui voulaient bouleverser le Maroc, il faut toujours garder la paix ensuite ,l État devait entendre ,les droits ,les voix du peuple,mais sans violence,les pouvoirs,et vous tous des Marocains.

    • nimi lubcher
      nimi lubcher Hace 9 meses

      S.vr. 😍😍😍😍👍👍👍👍👍👍

  • Lwal Salammm
    Lwal Salammm Hace 9 meses +5

    الدولة بوزراءها مدة 3 اشهر وهي تحاور ساكنة وشبابها وطلبت من الإخوان ساكنة جرادة تكوين شركات للحفر على حساب لحكومة . عوض الحفر العشوائي والخطير الدي يتسبب في موت الشباب بدون تأمين. وتوعدت دولة مراجعة فواتير ماء والكهرباء. لساكنة وإيجاد البديل لشباب عاطل. ولاكن بعض الخونة والعملاء من قبيلة زفزف المدسوسين شغلهم شاغل نسف الحوار. .وإشعال فتنة . وهم الدين يدفعون ساكنة بمطالبة بمجانية كهرباء والماء كأن المغرب بلد بترول. المغاربة مع ساكنة جرادة بمطالب معقولة وتظاهر سلمي .الله الوطن الملك

    • انا سيدتك اذن انت عبد لي
      انا سيدتك اذن انت عبد لي Hace 9 meses +1

      Lwal Salammm
      حقا يال العباقرة انتم تفوقون نيوتون و اينشتاين دكاءا ههه تحليلا و استنتاجا

    • Lwal Salammm
      Lwal Salammm Hace 9 meses

      انا سيدتك اذن انت عبد لي بما انك لست في المغرب. هنا يتبين انك من بنو خرخر

    • انا سيدتك اذن انت عبد لي
      انا سيدتك اذن انت عبد لي Hace 9 meses

      Lwal Salammm
      لا وقيل نتي لكتكمي جوانات لا خقاش معروف عليك نتوما فالمغرب كتبردو الكبت و المشاكيل ف الحشيش و الجوانات انا منهضرش لحقاش كيقول واحد المثل العاقل ان اخطأ يتأسف و الجاهل ان أخطأ يتفلسف ! و العلويين بداو الحكم ف 1666 شوف كلشي كاين ف ويكي و لا ويكي معندهاش مصداقية حتى هي ههههه؟ غي نتةما لي عندكم مصداقية ويكي هي وكيبيديا بحال والو تكون متعرفها ، مملكة تعلمك الحرية ماشي هي مملكة تعلمكم العبودية و الجهل !

    • Lwal Salammm
      Lwal Salammm Hace 9 meses

      انا سيدتك اذن انت عبد لي أظن انك تخرفين في تاريخ يا علمانية واش شميتي شي جوان 1400 سنة ضهور الإسلام في جزيرة العربية .وشمال أفريقيا لا زال تحت إمبراطورية الروم .

    • انا سيدتك اذن انت عبد لي
      انا سيدتك اذن انت عبد لي Hace 9 meses

      Lwal Salammm
      اه اعترفت بغيت غي نزيد واحد الحاجة ان فديك الوقيتة مكانوش العلووين حكمينها اي قبل سنة 1500 ميلادية و كان سميت المغرب اليالة الشريفة و نهار دخلوا الحكم جاو لمدينة فاس و سماوها مملكة فاس و نزيدك هه انهم فاش حكمو فاس و من بعد الحتلال الاسباني المغرب تقسم و فنفس الوقت اسبانية حتلت الصحراء و نهار اسبانيا طلقات الصحراء موريطانيا هي و المغرب تافقو يقسموها لان اسبانيا قبل ما تطلقها قتلهم يتافقو و تافقو ام المغرب يدي الساقية الحمراء و مريطانيا تاخد وادي الذهب ناض الشعب الصحراوي رفض و بقوة احتلال المغرب و مريطانيا لاراضيه و بداو يدافعو على الصحرا بالسلاح و مريطانيا صافي مقدتش على الصداع و خلات وادي الذهب و من بعد المغرب صافي قال انا نديها كاملا و نسى حق الانسان فتقرير المصير و بمساعدة من اسرائيل فرقو الصحراء بواخد الواددي على الجيهة ديال وادي الذهب لكيطالبو باستقلالية ديل الصحراء و من مورها المغرب شاف دعوة فالمحكمة القضائية هه غي اجي و ديها ! او قالو اسيدي اجي نرشيوهم و الاستقلاليين رفضو قالو اجي نعطيوكم استقلالية و لكن تحت السيادة المغربية و رفضو و من بعد بق الحل الوحيد هو تقرير المصير ههه لحد الان مغاديش الظروف لجهة المغرب و مهم هذاك الحل تافقو عليه جميع الاطراف حتى المغرب بذاتو و حتى جزاير كتأيد استقلالية الشعب الصحراوي و نذا هو سباب الكره ... مجيت
      ش هنا باش نقريك التاريخ و لكن الله غالب نتوما غي كتحلو فمكم و تبارك الله عى الاخلاق ديالم .. المهم الحمد الله انا عايشة فمملكة اخرى فUK خرجت منهاد البلاد بقرايتي و الحمد الله اني خرجت و الفرق ما بين المملكين كبير تا من ناحية الاخلاق مكاينش النس بحالك هنا هه

  • Hoyam Tangise
    Hoyam Tangise Hace 9 meses

    courage braves policiers

    • امين amine
      امين amine Hace 9 meses

      Hoyam Tangise الخونة والمجرمين والعملاء الماجورين يقولون ان هناك القتلى يا الكلاب تتمنون ان يسقط قتيل واحد لتخرضوا الناس على حمل السلاح أ بلدك يا كلب ليعم القتل والرعب والدمارالشامل كسوريا والعراق وو المغرب بخير وتطور كثيرا احسن من كثير من الدول وهومحسودوالاعداء كثر والخونة المغاربة الشمايت باعوا ضماءرهم كثر ولكن المغاربة الاوفياء للملك لا تعد ولا تحصى ىيادواعش ياارهابيين ل لأن لن تنالوا اشيء من المغرب العظيم رغم تحريضكم وسبكم ا لسيدكم الغالي ملكنامحمد السادس الملك المتخلق والمتواضع ة

  • Ahmed Jebari Jebari
    Ahmed Jebari Jebari Hace 9 meses +6

    الشعب المغربي يستنجد كل المنظمات الحقوقية العالمية بالتدخل لوقف اراقه الدماء المغربية من قبل النظام الملكي الوحشي.....لم يبق امام الشعب المغربي سوى حمل السلاح والكفاح المسلح

    • Ahmed Jebari Jebari
      Ahmed Jebari Jebari Hace 9 meses

      kharif rachid. كلاكما في جهنم وبيسا المصير. عياش كلب حقير

    • kharif rachid
      kharif rachid Hace 9 meses

      عاش الملك

    • kharif rachid
      kharif rachid Hace 9 meses

      تحية لرجال الامن

  • Mesenawi Houriya
    Mesenawi Houriya Hace 9 meses +3

    تحية لرجال الامن

  • كافر أمازيغي
    كافر أمازيغي Hace 9 meses +26

    جايبن لكلاب ديال الملك تسولوهم على الواقع ديال الشعب ، صحافة عميلة و خائنة تكدب على الذقون ، عندكم فلوس أجيو لجرادة أديرو روبوطاج ديالكم يا القرودة

    • cyber simo
      cyber simo Hace 3 meses

      mohammed lakhal

    • مواطن مغربي حر
    • moussa bouhjira
      moussa bouhjira Hace 8 meses

      +Amina Belhouaru 3tak lhoraya bach thawa

    • Amina Belhouaru
      Amina Belhouaru Hace 9 meses

      siro ya lkhawana 3acha lmalik dyana

    • كافر أمازيغي
      كافر أمازيغي Hace 9 meses +1

      لدي الحق في التعبير بالأسلوب الذي أراه مناسبا لشخصيتي ، أنا لست متصنعا أو منافقا ولا أطمح لأنال إعجابك أخي الكريم ، العمل و العيش الكريم و التغطية الصحية و العدالة ونزاهة القضاء و النهوض بقطاع التعليم حق دستوري بموجب القانون لكل مواطن مغربي سواء كان مسلم أو مسيحي أو يهودي أو ملحد بدون إستثناء ، وهذا ما لا يطبق و يبقى حبر على ورق !!!
      نظام فاسد و حكومة تخدم البلاط و الشعب هو المتضرر ، تطلب مني إلتزام الصمت و الذهاب إلى العمل ماذا بك ؟ فل تذهب إلى الجحيم ، تعتبر نفسك مسلما إنك شيطان لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس بحكم الشريعة ، ختاما أنت جاهل وغير مثقف صنيعة لنظام فاسد لا حول لك ولا قوة

  • كافر أمازيغي
    كافر أمازيغي Hace 9 meses +9

    جايبن لكلاب ديال الملك تسولوهم على الواقع ديال الشعب ، صحافة عميلة و خائنة تكدب على الذقون ، عندكم فلوس أجيو لجرادة أديرو روبوطاج ديالكم يا القرودة

  • Haj Mahmoud
    Haj Mahmoud Hace 9 meses +1

    En avant debarassez vous de la dictature soyez le détonateur de la liberté des marocains

  • sauid achkar
    sauid achkar Hace 9 meses +6

    قنات مبلطجى

  • Said Misbah
    Said Misbah Hace 9 meses +3

    Blad tahkomoha zwamel chefara nehaba hak chaab hhhh

  • سعيد مشرمل
    سعيد مشرمل Hace 9 meses +7

    يجب على الإحتجاج أن يكون سلميا و مرخصا هذا هو القانون في عالم كامل .ناس جراد بداو يضربوا في البليس بالحجر
    حرام الفتنة

    • Kamal Younes
      Kamal Younes Hace 8 meses

      سعيد مشرمل mohaomzyan

    • Taoufik Jekki
      Taoufik Jekki Hace 8 meses +1

      سعيد مشرمل
      هذا سناريو مفضوح ومتكرر الداخلية لماتقرر فك إعتصام تجند بلطجية من مدن أخرى لهذا تراهم ملتمين فيقومو برشق الحجارة صوب القوات ، يكون بذلك إعلان تحرك القوات للقمع و التنكيل و يستمر البلطجية في حرق سيارات الشرطة بمباركة الداخلية حتى يتسنى لهم توضيفها كدليل لإلساقها كجنايات لنشطاء الحراك وسجنهم مذة طويلة
      الحراك دام سلميا والإنسان العاقل يطرح السؤال ليس هناك مصلحة للحراك أن يصطدم بالشرطة لأنه يعرف سوف تكون نهايتهم .
      وللتأكد من ذلك لاحضو كيف كانت سيارات الشرطة تدهس المواطننين ببشاعة وقسوة ليست لها نضير حتى في إسرائيل حتى يعلم المواطن مادى يساوي في نضر مالكه ، نطلب الله أن يلطف بالشاب الى مرت من فوقه آلية القوات مبدأيا فهو مشلول وهناك تعتيم عن حالته ، العتماني كلب الدولة وباقي pjd الخائنون تحالفو مع الشيطان

    • انا سيدتك اذن انت عبد لي
      انا سيدتك اذن انت عبد لي Hace 9 meses +1

      سعيد مشرمل
      قانون يسود على الشعب فقط؟ اين القانون قوق السلطة اين محتسبة الملك على اوراق بنما اين محاسبة اخنوش و وو زير الداخلية ؟؟؟؟،

    • Farida Mkallech
      Farida Mkallech Hace 9 meses

      سعيد مشرمل منين كتجي فالشعب كيطالبوهم بالقانون يمكن نت بياع

    • Brahim Sabir
      Brahim Sabir Hace 9 meses

      Nas jerada ynikok nta e semi dylak

  • yanis ino
    yanis ino Hace 9 meses +7

    Achat zafzafi achat jrada achat rif achat les vrais marocain pas iyacha 👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️✌️

    • Mesenawi Houriya
      Mesenawi Houriya Hace 9 meses

      yanis ino ههههه شوف راه جرادة هازة الرياية مغربية يعني عياشة هههه اوا الله انصر الحق

  • aghilas ⴰⵖⵉⵍⴰⵙ
    aghilas ⴰⵖⵉⵍⴰⵙ Hace 9 meses +29

    يقول المثل نقطة بنقطة كعمر الواد حذاري ثم حذاري قمع الاحتاجاجات قد يصبح ثورة و يجر بالمدن الكبرى بالخروج للشارع
    المخزن سيجر بالبلاد للهاوية

    • Rayan imani
      Rayan imani Hace 8 meses

      king49 amazigh jjjjjjjjjh

    • مواطن مغربي حر
    • Islam Islam
      Islam Islam Hace 8 meses

      ياالله لمديرشي مسلك ديل لخيرلهدالااوماالله اوماسيربي ايدنيك يالله

    • انا سيدتك اذن انت عبد لي
      انا سيدتك اذن انت عبد لي Hace 9 meses +1

      Lwal Salammm
      ان امطرت السماء حريات ترى العبيد يحملون مظلات ...
      سياسة السيسي؟؟؟ اليست هي نفس السياسة في المغرب فقط غير مباشرة ههه .. و ايضا ساردد نفس شعاركم مصر ليست المغرب.. اليس كذالك و إن حدث ما تقول سترى النتائج بعينك ههه

    • لا لفلاسفة حروب
      لا لفلاسفة حروب Hace 9 meses +3

      Alminbar Attakafi محمد سادس كالس تيشطح لزلالو في باريس على أغنية كانكام ستايل