دنيا بطمة تتحدث عن "الحلوفة" وحمل لطيفة رأفت وضجة مايا وتصرح: لي تتسكت غير "مدلولة"

Compartir
Insertar
  • أشترك الآن ليصلك كل جديد من غالية : bit.ly/غالية
    "غالية.. لكل غالية"
    موقع نسائي تابع لمجموعة موقع ""سيت أنفو""، يهتم بكل ما يتعلق بالموضة والجمال والصحة وأخبار الفنانين وكواليس الأعمال الفنية، بالإضافة إلى المواضيع التي تهم الأمهات والأسر المغربية.
    لمشاهدة المزيد: bit.ly/2VEvTPJ
    تواصلوا معنا:
    الموقع: ghalia.ma
    صفحة الفايسبوك: facebook.com/ghaliamag
    صفحة الأنستغرام: instagram.com/ghaliamag
    --------------------------
    #ghalia #غالية"

Comentarios • 0

  • HASSAN AOUINE
    HASSAN AOUINE Hace 5 horas

    مقدرتيش على مايا و قدرتي غير على مولات العصير الحمد الله مكانش شي وحدا تتشبهك

  • Rabab Channel
    Rabab Channel Hace 5 horas

    T2abonaw 3endii 9bel may7eydoulia la chaine pllz❤

  • Rachida Tale
    Rachida Tale Hace 5 horas

    Yak nti makychbah lik had chya adil lmiloudi bhalak hitt matgadich alih yaattik lkorttass allah ichafik a benti

  • Mounir Rachid
    Mounir Rachid Hace 6 horas

    سبحان الخالق

  • Safouan Amin
    Safouan Amin Hace 6 horas

    انت اكبر منافقة اتقي الله في نفسك

  • Maroc Psychologie
    Maroc Psychologie Hace 6 horas

    m.esclips.com/video/Q-awJkT8fdQ/vídeo.html

  • Samia Seddar
    Samia Seddar Hace 6 horas

    اللهم الطفنا

  • Tizo Fati
    Tizo Fati Hace 6 horas

    راكي تهدري من نيتك متعجرفة 😠
    قتلك مكانش لي تشبهني انا مميزة ههههههه وقيلا نتيا ملكة سبأ
    كاين الله متخفيش راه يعطيك و يخليك الواحد يقول اللهم احسن خاتمتنا يا رحمن و اجعلنا مع الصاحين في جنات نعيم اميييين

  • Abderrahim El ouardi
    Abderrahim El ouardi Hace 6 horas

    متناقضة يا طوبا ديال القوادس ديال الخليج مكيشبه ليك حد ايوا الحمد الله منين عترفتي بلي كتشبهي للميلودي خصك غي زغب

  • Maroc Maroc
    Maroc Maroc Hace 6 horas

    Nti mrida من تواضع لله رفعه

  • Moh Aou
    Moh Aou Hace 7 horas

    هذه ما كاينش كاع بحالها بغات تولي السلطانه هويام

  • Samira Faras
    Samira Faras Hace 7 horas

    بنت خويا كتشبه ليك بزاف

  • نور Rajawi
    نور Rajawi Hace 7 horas

    ان بعدالبهج معجبنيش بي سيف ني هااي الفيلم لي عجبني هوبنة بابا لله

  • Gdey dzwi
    Gdey dzwi Hace 7 horas

    Had lmirhad lkhaliji denyia batma nssate rassha bli hiyia ghir trbite lkaryian

  • نور Rajawi
    نور Rajawi Hace 7 horas

    قلا لله قل اعودومن قولة ان قولي اعودوبي لله من شيطان رجيم

  • Zahra Rochdi
    Zahra Rochdi Hace 7 horas

    الله يعطينا وجهك وتقولي رأيها يحترم الله يمسخكم

  • israa berrada
    israa berrada Hace 7 horas

    معرفتش علاش هاد لحقد كامل لدنيا

  • ودادي حر محارب ودادي

    مميزة..........طز انت عالمة الفيزياء سيري كوني تحشمي

  • Zineb Jasmine
    Zineb Jasmine Hace 8 horas

    Nesiti yamek

  • alassase alassase
    alassase alassase Hace 8 horas

    عندو نيشان حتى نتي عندك نيشان لعبة تلبيس بنات جديدة

  • Youssef Sorbonne
    Youssef Sorbonne Hace 9 horas

    Nti mard

  • Ilham Cc
    Ilham Cc Hace 9 horas

    يحيدو عليك لفلوس تولي بحال جرتيلا ولكن غير صبري جاياك الضربة ربي كيعطي يعطي يعطي ومياخد كلشي بغتة

  • fffhhh vu fghd
    fffhhh vu fghd Hace 9 horas

    الحاجا الوعرا فيك هيا مفيكش نيفاق لي فقلبك على لسانك امفيكش لعياقة واعرا

  • Soumia sousou
    Soumia sousou Hace 9 horas

    وجه النملة حاطه روحها زوينه 🐜🐜 حلا لالاك

  • Soumia sousou
    Soumia sousou Hace 9 horas

    علاش عاطيين هاد لمعزة قيمة رقيقة ساقين تفوووه

  • lamiae youssofi
    lamiae youssofi Hace 10 horas

    Ana kat3jbini ou bzaf

  • Manal Mariam
    Manal Mariam Hace 10 horas

    ماليكش الشبيه اختلاط بين انسان وخنزير

  • soldat jondo lah révolution

    اكبر تفو

  • Temo Hadad
    Temo Hadad Hace 10 horas

    خرية و حاسة براسها. شوفوا اليدين ديلها مافيهمش الانوثة شكلهم بحال ديال شي تيبرم هههههه دري ليهم حتى هما عملية

  • amin amine
    amin amine Hace 10 horas

    حقا انت ما منك زوج وما عمرها غتكون حيت حتى واحد ما بغي يكون بحالك

  • ayoube ayoubeee
    ayoube ayoubeee Hace 11 horas

    بصح والله ماكيشبهك شي حد حينت نتي ممسوخة¿ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • Brahim El Guerch
    Brahim El Guerch Hace 12 horas

    الفرنسي مني كيبغو اجرحو شي واحد كي قول ليه مكتشبه لتشيحاجة ا نتي مكتشبه لتشي حاجة

  • argano Kareman
    argano Kareman Hace 12 horas

    شحال كتطلع لهاد الخيبوعات يا لطيف 😂😂😂😂😂

  • Nazha Nazha
    Nazha Nazha Hace 12 horas

    بنتي انتي ماشي صحراوية انت زيراوية

  • Bikik Ould
    Bikik Ould Hace 13 horas

    انتي كلمة اسم باطما بزاف عليك كتسهلها سي العربي باطما رحمه الله واخواته اما انتي ممسوخة من عندى الله والمغاربة ولا يحبك الا امثالك

  • Hamza Amouna
    Hamza Amouna Hace 13 horas

    راك بوعو وخا درتي التجميل.....لشاف وجهك إحمد الله على وجهو

  • سلمي يا سلامة
    سلمي يا سلامة Hace 14 horas

    السحارة قالت بنت راجلي باش تعرفي راسك انانيا بنات الاصل تيقولو بنتي ولو انها بنت راجلك حيت هي وبنتك اخواتات رغما عنك يا مغفلة

  • Saida Saoui
    Saida Saoui Hace 14 horas

    أوا ها عادل الميلودي بحالك علاش قلتي ماعندكش المثيل … الله يعطيك الدل ابنتي 🤮

  • Soundous Lwkili
    Soundous Lwkili Hace 15 horas

    دب بنتك فاش تكبر واش تعقل عليك بفم القلب ولا بفم الكلب ولا بحنوك الطبل ديري حسابها راكي تخليها تقلب على مها ومتلقاهلش 😊

  • Soundous Lwkili
    Soundous Lwkili Hace 15 horas

    راكي غالطة عندك واحد الشبيه طرقان دالمغرب بحالك مكتسالاش فيهم الأشغال 😂😂😂

  • MINA AMONA
    MINA AMONA Hace 15 horas

    علاش عندكم ثقة زادة في رواحكم😑😐

  • Chakib Radouani
    Chakib Radouani Hace 16 horas

    والقحبة لا يحفظ

  • رهف رهف
    رهف رهف Hace 17 horas +1

    ربي سبحانو يقول و الكاظمين الغيظ في كتابه العزيز و عاطيهم منزله قيمه و تجي نتينا تقولي لي تسكت غير المذلوله الله يعفو من هاد زمان

  • Souad Brada
    Souad Brada Hace 17 horas

    siri la3tik lahbas aji3ana kola chahar tkhrji bojah mal dak charb 3wtni kat3o lik mano

  • Yannik Enzo
    Yannik Enzo Hace 18 horas

    الجرانة

  • nour elhouda chettih
    nour elhouda chettih Hace 18 horas

    على زينك كتخلعي بنهار ليك شراف تعرفي شي حد بنادم كيشبه ليك حيت اختي مكنضنش

  • سلام سلامي سلام

    ياحجة العمرة ياممن كبيرالتمرة هزيتي وانتي ليوم حاجة....بعد الرحيل يادلزتي..

  • Sertak Abdoo
    Sertak Abdoo Hace 18 horas

    قالك خلق من شبه ربعين وانت تقول معندكش

  • Simo Sat
    Simo Sat Hace 18 horas

    وجهك بحال شي سمكة

  • Simo Sat
    Simo Sat Hace 18 horas

    كبرات البقولة وغطات على خراها

  • Widadi Omar
    Widadi Omar Hace 19 horas +3

    عزيز عليك عادل الميلودي حيت شمكار بحالك ومسخ بحالك

  • Salima Hfh
    Salima Hfh Hace 19 horas

    متبقايش دخلي في ناس خليك بعيده باش ميكرهوكش ناس خليك مع فنك طلبي حسن الخاتمه شوفي مسكينه وئام الدحماني

  • Naoufal el kha
    Naoufal el kha Hace 19 horas

    bsah 5ayba malikch 2 zarga hariba matat7chmich wlh j97a l5ra kaynin lallatak matwslich lihom hta sba3csghir

  • Widadi Omar
    Widadi Omar Hace 19 horas +1

    كيشبهو ليك نتي هي لطيفة رأفت في الجمال الله يعطينا وجهك هههههه وجهك قاسح هو صراحة واخا يبدلو ليك رأس كيما كالو غتبقاي خيبوعة

  • Salima Hfh
    Salima Hfh Hace 19 horas

    واش من نيتك واش عرفتي راسك كي كنتي رجعي تصاور حبيبه قدام او سكتي حشمي خليك زوينه متبساليش

  • kamal kozan
    kamal kozan Hace 19 horas

    شكون ليكاجيه هد دنيا باطما بحال الخرية يصطاصيوني هنا

  • Bistro Almansouri
    Bistro Almansouri Hace 19 horas

    فعلا انتي معروفه شالوطيه وعيشوريه ومكتسوايش فمك خنز من قادوس ليديك وبنسبه الشبه اختي تا حد ما باغي يشبه لك استغفر الله الحولي الصردي مبوقص عليك 😏

  • verona فرصة عمل لكل سيدة

    فرصة عمل (0607237471)
    طريقة العمل بشركة فيرونا
    فيرونا هي شركة ألمانية منتوجاتها green pharmacy يعني طبيعية 100% خالية من المواد المسرطنة حائزة على جائزة إيزو و تباع بكل من الاسواق الاوروبية و الاسيوية و الامريكية
    منتوجات فيرونا متنوعة مواد التجميل و تشكيلة مميزة و متنوعة من العطور الحاصلة على علامة الجودة ايزو تباع في افخم و ارقى المتاجر الالمانية و مواد التنظيف و شمبوانات وكريمات معالجة و فعالة (رجال ونساء واطفال)
    هاد الشركة حقات نجاح كبير في المغرب
    هذا بفضل جودة المنتوجات ديالهم +الاسعار المناسبة للمنتجات +نظام العمل السهل و المربح نظام الربح عندها كاين 3 انظمة ديال الربح
    💱الربح_المباشر :هو ربح 30% و كيوصل حتى ل 60% من كل منتوج كنبيعوه من الكاتالوك
    🎁هدايا على النقط و عروض رائعة.
    💸الربح_الغير_مباشر :استقطاب الناس او دعوة ناس جدد للانضمام للشركة لتكوين فريق
    لتحقيق هدف ربح شهري
    كيوصل حتى ل 6000 درهم و أكثر.
    عندنا نظام نقاط سهل جدا كتقدر تبدا ب 195 درهم اللي كتساوي 50 نقطة الحاجة اللي ما كاينة عند حتى شركة موجودة في السوق و كتشتغل في نفس الميدان👍😊
    و كل ما دخلتي عضو جديد ودوز كومند اللي هي على شكل نقاط كيطلعو ليك النقاط ديالو
    مثلا انت دوزتي كومند ديال 200 نقطة كتكون في المستوى 3% و دخلتي جوج دناس كل واحد دار فيهم 200 نقطة كدوز مباشرة للمستوى 6% وقد ما انضم للفريق ديالك بزاف ديال الناس مباشرين ليك قد ما كطلع في المستوى بسرعة
    الهدف هو تحقق في كل شهر المستوى 22% بوحدك الا قدرتي او بالمساعدة ديال الفريق ديالك باش تاخذ مكافأة 6000 او اكثر
    يعني المكأفاة ديالك مرهونة بالمجهود اللي كدير كل شهر
    يعني يالطلبيات اللي كدوز و باحتضان ناس جدد دائما سواء انت او الاعضاء ديال الفريق ديالك
    من بعد ما كتحقق الهدف الشهري ديال 22% انت والفريق ديالك او بوحدك الا عندك راس المال الهدف او الربح الثالث هو تحقيق_الالقاب في الشركة
    يعني ملي كدير 22% بوحدك او مع الفريق ديالك مدة 6 اشهر كتعطيك الشركة شيك ديال 7000 درهم على لقب manager 😇
    و قدما طلعتي الناس في الفريق ديالك manager كطلع انت في الرتب
    الا طلعتي زوج ديال الناس manager =يعني حتى هوما حققوا المستوى 22% فمدة 6 يعني كيكونوا حتى هما فريق ديالهم كدوز انت للقلب :silver manager . 😎
    و كتاخد شيك بقيمة 14500.🙌
    الا طلعوا 4 ناس كتولي gold manager كيولي عندك شيك بقيمة 30000 درهم👍
    راه قدما كطلع في الرتبة قدما كيطلع المبلغ اللي في الشيك و هاد شيكات راه مدايرهم حتى شركة أخرى و تسجيل بالمجان ✌👍✌

  • Sonia Oummad
    Sonia Oummad Hace 19 horas

    ياو صح ماكاش كيفك روحي شوفي صورك قبل التجميل وروحي سڨمي فمك راه غير يتعوج ويزيد وتشبهي بلسيدة لطيفة رافت رقيها وتواضعها لا يمتثل كما يقول المثل ماتخافش من الشبعان كي ايجوع خاف من الجيعان كي يشبع

  • Lord One
    Lord One Hace 19 horas

    سبت بيت الله. 🤔 عندكم عادي يا شعب التخلف و الانحلال
    إلا متحاسبتش الساقطة و مرجعش حمد الله للمنتخب، مغنبايعش الملك العام الجاي

  • ضحك والجمال لك يا سيدتي

    ههههه واخا تبدلي راس ماتعجبينيش

  • Mama 1992
    Mama 1992 Hace 20 horas

    Elle as oublier complètement quel est moche malgré les interventions dial tedjmil hhhhhhh

  • Azabou Nourden
    Azabou Nourden Hace 20 horas

    Raki hir khrya

  • Mama 1992
    Mama 1992 Hace 20 horas

    La folie des malades hhhhhhh

  • cacy jiji
    cacy jiji Hace 20 horas

    الجهل والنفاء والحقد.الله يهدي

  • Yahya Ribahi
    Yahya Ribahi Hace 20 horas

    خلقنا من شبه اربعين

  • Morad Didi
    Morad Didi Hace 20 horas

    زي داب

  • mohammed belhaj
    mohammed belhaj Hace 20 horas

    hayawana 9ahba

  • Fatima Benacha
    Fatima Benacha Hace 20 horas

    Que asco 🐷🐷🐷

  • Nadia Nadia
    Nadia Nadia Hace 21 un hora

    زين كيحشم علا زينو

  • Nadia Nadia
    Nadia Nadia Hace 21 un hora

    أكيد قردة

  • Hasna ELYAMANI
    Hasna ELYAMANI Hace 21 un hora

    الله يمسخك. انت ما يشبه لك عير بوعو متخلللللفة

  • Rachida Makik
    Rachida Makik Hace 21 un hora

    خيبة خيبة خيبة بزاف سري الله عطك غي دل الخمجة

  • Soufia Mahmoud
    Soufia Mahmoud Hace 21 un hora

    وا عباد الله،طلعتو ليها نسبة المشاهدة،واش كتنساوديرو 👎

  • Majda Aouache
    Majda Aouache Hace 21 un hora

    متكبرة

  • Mama Laaziza
    Mama Laaziza Hace 21 un hora

    هههه كتصحبي رسك زوين ره كمرتك كمل ملبق

  • Ahh Meed
    Ahh Meed Hace 21 un hora

    Malcolm 3la Hadès semble hiya Madaya likom wallon ana be3da kate3jebni

  • said mellali
    said mellali Hace 21 un hora

    Ab5ita na3raf 5ihadok alydin wach kanti kathdmi falbni yadak dirin anhal la3mod dachtba

  • Fathi Rihab
    Fathi Rihab Hace 22 horas

    الله يمسخك

  • said mellali
    said mellali Hace 22 horas

    👊👊👊👏🤑

  • sabrino Sabrino
    sabrino Sabrino Hace 22 horas

    N3alakom llah ila ywam

  • Jznsks Jsnsns
    Jznsks Jsnsns Hace 22 horas

    دعيو معايا خوتي بشي دعوة راني في كرب 😢😢😢

  • bir zamanlar
    bir zamanlar Hace 22 horas

    Walah moi j'ai pas l habitude de commenté mais elle ma mis tellement des nerfs cette meuf wesh t es même pas Belle tu sais pas parler ta pas de niveau en plus tu te prend pour une bimbo même les questions sont bidon franchement toute es très nul Allah yahdina

  • Fatima zahra Raïf
    Fatima zahra Raïf Hace 22 horas

    الله يا دنيا الله اش بغيتي عند ذاك الفم حتى نفختيه ولا شوهة وخصوصا فاش كتضحكي كون بقيتي غير طبيعة كنتي احسن

  • khalid rafie
    khalid rafie Hace 22 horas

    Antina al3alya dounya fanaaaaaaaaàaaa😘😍

  • frankfurt yousef
    frankfurt yousef Hace 22 horas

    sobhna alah awal mara ghadi tadkholia lkhatar donia batma alah ehfadha

  • tahiri alaoui nourelhouda

    اوووووف على غرور فيقي من نعاس راه الغرور كيدي الى التهلكة

  • Anass Ana
    Anass Ana Hace 23 horas

    Momayaza galt lik wa siri y'a wjah majmar allah li gihalik kahla zahla momayaza hit jaya man kawkaw fadaii o siri satri rassek hit rada katmaskhi walliti bhal kaed gandal . .😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀😀

  • mus El Mad
    mus El Mad Hace 23 horas

    سيري الله يعطيك شي مصيبة عما قريب على هد لعجب اللي درتي في وجهك

  • Sa3id Sa3id
    Sa3id Sa3id Hace 23 horas

    😈😈😈😈😈😈😈😈

  • mona mona
    mona mona Hace 23 horas

    Ah makynach manak joj konti sa3id moskir daba atbadlti sortak bal3malyat siri chofilak chitbib

  • ami amiii
    ami amiii Hace 23 horas

    اختي دنيا بطمة الله يجزك ب الخير ممكن تسعدني ظروف ديال صعبة بزاف

  • Karima Jellouli
    Karima Jellouli Hace un día

    Cette mochete elle a brisé une famille entière foum kadouss

  • Coria Maria
    Coria Maria Hace un día

    سبحان الله معطيكش الله القبول وخا بدلتي كلشي نتي بحالك ببحال الراقصة مايا نتي برااسك ريحتك بحال التعلب تفو مكرهناكش تغبري من هاد اليوتوب باسلة قليلت التربية مشرملة ضحكتك فمك بحال فم الجمل

  • Ali Boujjou
    Ali Boujjou Hace un día

    Monika bent aychoura

  • Hiba Jamila
    Hiba Jamila Hace un día +6

    ادنيا سعداتك كتستافدي من هاد الناس لكايعيروك فعلا اناري بزاف كولشي حشومة سوقها هداك ووجها هداك ماشي سوق حد 😔تخيل هاد التعليق ليك حشومة بزاف عطيو انتقدات بنائة شوية صوتها احمق ❤

  • Maria Tata
    Maria Tata Hace un día

    Yabant lkaryan siri dari tajmil lyadik lam3admin

  • Karima Jellouli
    Karima Jellouli Hace un día

    Nti aslan madloula déjà tu ressemblai à rien maintenant avec la chirurgie chwiya toi tu n es pas nichan tu es une faux cul car celui qui est nichan il ne le dit pas .

  • Aymane Aymane
    Aymane Aymane Hace un día

    فعلا بحالك بحال ديناصور حتى هو نقارض

  • Maria Tata
    Maria Tata Hace un día

    Nhar nhar waniti las9a hda sahafa